فيلم ta2eret elaa3mak مترجم – افلام اكشن ورعب 2024

مشاهدة فيلم الاكشن الجديد 2024 فيلم ta2eret elaa3mak 2024 مترجم اون لاين
احدث افلام اكشن ورعب 2024 مترجمة
ta2eret elaa3mak 2024 مشاهدة اون لاين

قصة الفيلم:

يتم جمع الشخصيات من خلفيات مختلفة معًا عندما تتحطم الطائرة التي يستقلونها في المحيط الهادئ. تبدأ معركة كابوسية من أجل البقاء مع نفاد إمدادات الهواء وزحف المخاطر من جميع الجهات.
فيلم تشويق جديد يحتوي على قصة نجاة من حادث تحطم طائرة وهو جزء من فيلم رعب لأسماك القرش. على الرغم من أن أسماك القرش أصبحت تشكل التهديد الأكبر، إلا أنها لم تكن كذلك في البداية. ففي النهاية، يحدث الاصطدام بالمحيط قبل أن يقتربوا من أسماك القرش.
أثناء هبوطهم في المحيط، يُترك الناجون المحظوظون في غرفة معادلة الضغط عند نهاية الطائرة. هذا هو الوضع الجيد الذي يمكن أن تتمناه عندما تكون الطائرة المحطمة مغمورة في المحيط الشاسع.
ومع ذلك، تستمر الطائرة في الانزلاق إلى الأسفل وهناك أسماك قرش. تتواجد أسماك القرش حول الطائرة وتمكنت أيضًا من الدخول من خلال فجوة كبيرة في جانب الهيكل. حيث ينزف الموتى، مما يجذب المزيد من أسماك القرش.

النوع: أكشن رعب، إثارة
المدة: 103 دقيقة
تاريخ الإصدار: 129 يناير 2024

ta2eret elaa3mak مترجم, مشاهدة, تحميل, مترجم , افلام اكشن, مشاهدة افلام اكشن مترجمة, مشاهدة افلام 2023 مترجمة, احدث الافلام الاجنبيه مترجمة, شاهد افلام مترجمة, افلام اكشن مترجمة، فيلم مترجم، مشاهدة افلام 2024 مترجمة, , افلام جديده اكشن, افلام جديده مترجمة, مشاهدة افلام السينما 2024, مشاهدة افلام السينما 2023,



5 افلام كرتون مدبلجة

5احدث الافلام المضافة

5 احدث افلام السينما